إجراءات التقديم لبرنامج المنح الدراسية - الدراسات العليا
يجب على الطالب الراغب بالتقديم للمنحة والمستوفي للشروط كافة اتباع الإجراءات الآتية:
أولاً:
تجهيز جميع الوثائق المطلوبة وعمل نسخة رقمية بالمسح الضوئي (Scan) للمستندات والوثائق الآتية:- صورة عن جواز السفر ساري المفعول، متضمّنة الرقم الموحّد.
- صورة عن خلاصة القيد كاملة.
- صورة ملوّنة عن بطاقة الهوية بوجهيْها.
- صورة شخصية حديثة.
- شهادة ميلاد.
- رقم الحساب البنكي للطالب (IBAN)، بعد الحصول على المنحة الدراسية.
- صورة مصدّقة عن شهادة البكالوريوس مع كشف الدرجات للمتقدّم إلى دراسة الماجستير.
- صورة مصدّقة عن شهادة الماجستير مع كشف الدرجات للمتقدّم إلى دراسة الدكتوراه.
- صورة من ورقة القبول من الجامعة التي سيلتحق بها.
- صورة من السجلّ الدراسي للطلبة المُنتظمين بالدراسة في الجامعة.
- إفادة "لا يعمل" للطالب من الجهة المختصّة.
يُضاف إلى ذلك للمتقدّمين من أبناء المواطنات:
- صورة عن جواز سفر الطالب مع الإقامة.
- صورة عن جواز سفر ولي أمر الطالب مع الإقامة.
- صورة كاملة عن خلاصة قيد الأم.
ثانياً:
تعبئة طلب التقديم عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني:
لا يوجد تقديم في الفترة الحالية