محتوى الصفحة

قصص النجاح

mopa-sco-success-stories-guest-web

خليفة الظاهري
بكالوريوس من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية
Bachelor of the London School of Economics and Political Science

تخرج خليفة الظاهري بدرجة البكالوريوس من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، إحدى الجامعات الرائدة في العلوم الاجتماعية في العالم، وهي متخصصة في مجالي الحكومة والاقتصاد، وحصل على جائزة التميز والجوائز الأكاديمية المتميزة في دفعة 2018"LSE100"، كما تمّ اختياره من ضمن أعلى 2٪ من الطلاب المتميزين.

شارك في كثيرمن الدورات والمؤتمرات لمواصلة تطوير قدراته الاقتصادية والسياسية من خلال التجربة الحقيقية، إذتمكّن من المشاركة في عمليات المراقبة والتقييم الاقتصادية المتطورة. واستفاد كثيرامن التحليلات الإحصائية والإستراتيجيات التفصيلية جنباإلى جنب مع الخبراء في تعيين وتقييم القطاعات الرئيسة لتحفيز التنويع الاقتصادي، فضلاعن تعلّم الإجراءات العملية على مستوى الحكومة.

كما تمكّن من المشاركة في دورة تدريبية صيفية في جامعة أكسفورد لبرنامج استثماري اقتصادي، وقد أنجزها بدرجة امتياز وعمل على تقييم ما إذا كانت وسائل الإعلام الاجتماعية تشكّل تهديدًا للديمقراطيات، إذاضطر إلى إجراء مراجعة منهجية مفصلة وتحليلاً تجريبيًا طوال فترة بحثه حتى حصل على درجة مرتفعة تأهله للحصول على قبول في للدراسات العليا في إحدى أعرقالجامعات في العالم في هذا المجال.