Page Content

News

mopa-sco-newsandevent-guest-news

وفد من مكتب البعثات الدراسية يشارك في القمّة العالمية للمنح الدراسية
11 June, 2019

قام وفد من "مكتب البعثات الدراسية" بالمشاركة في "القمّة العالمية للمنح الدراسية"، التي تمّ عقدها في الفترة من 28 إبريل إلى 1 مايو 2019، بفندق "هيلتون ويمبلي" في لندن، والذي يأتي امتدادًا لـ"القمّة الخليجية للمنح الدراسية" التي عُقدت في أبوظبي في أكتوبر 2017، و"القمة العالمية" التي جرت في مايو 2018 بمدينة لندن.

وتبرز "القمّة العالمية للمنح الدراسية" كفعالية عالية المستوى للتواصل وبناء العلاقات، وتسمح لمزوّدي الخدمات المعنيين بالمنح الدراسية، بإبرام اتفاقات شراكة وتدريب جديدة مع الجامعات الراغبة في استقطاب طلاب ضمن برامج المنح الدراسية والتدريب، وقد احتضنت القمّة مجموعة من فعاليات التواصل وبناء العلاقات، كالندوات حول أحدث التطوّرات والتوجّهات المتعلّقة بالمنح الدراسية. 

كما أتيحت الفرصة لوفد المكتب للقاء مع عدد من المؤسّسات المانحة في كلّ من دولة البحرين، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان، وأعرب ممثلو تلك البعثات عن رغبتهم في فتح باب التواصل المستمر مع المكتب، وتنظيم عدد من الزيارات؛ من أجل تبادل الخبرات والمعرفة.

وقد مثّل المكتب في هذه القمّة كلا من السيدة علياء إلياس، مدير "إدارة البعثات الداخلية"، والسيد أحمد عبدالله، رئيس "قسم القبول والتسجيل".