Page Content

News

mopa-sco-newsandevent-guest-news

مكتب البعثات الدراسية يعقد لقاءه السنوي
14 February, 2019

نظّم "مكتب البعثات الدراسية" اللقاء السنوي لموظفي المكتب، بحضور سعادة الدكتور عبدالله مغربي، مدير قطاع الدراسات والبحوث، رئيس اللجنة التنفيذية لمكتب البعثات الدراسية، والسيد جمعة الرميثي، مدير مكتب البعثات الدراسية بالإنابة، والسيد محمد خليفة الهاملي، ومديرو إدارات المكتب، إذ تمّ استعراض إنجازات المكتب لسنة 2018، كما تمّ استعراض الخطة الإستراتيجية 2019-2021 المحدّثة والمعتمدة من معالي الأمين العام، ومناقشة المشروعات الجديدة للمكتب. 

وتقدّم سعادة رئيس اللجنة التنفيذية في كلمة له خلال اللقاء بالشكر والتقدير لجميع موظفي المكتب؛ تقديرًا على جهودهم المبذولة في 2018، متمنيًا لهم التوفيق في تعزيز دور المكتب الريادي كجهة متميزة في مجال الابتعاث، وتقديم كلّ الدعم للطلبة داخل وخارج الدولة. 

كما أشار السيد جمعة الرميثي، مدير المكتب بالإنابة بأهمية الخطة الإستراتيجية 2019-2021 والمشروعات الجديدة للمكتب، وبالأخصّ مشروع "المنظومة الإلكترونية" لـمكتب البعثات الدراسية بالتعاون مع "إدارة تقنية المعلومات" في الوزارة.

يأتي تنظيم اللقاء في إطار حرص إدارة "مكتب البعثات الدراسية" على تعزيز التواصل الفعّال مع الموظفين، والتأكيد على الفهم الواضح والمشترك للأهداف المعتمدة للمكتب، وربط الموظفين في أيّ تقدّم أو إنجاز يتمّ تحقيقه.